عندما نذهب إلى إحدى الإدارات لتنفيذ إجراء ما ، غالبًا ما يحدث أننا لا نعرف الأوراق الصحيحة التي يجب إحضارها والنماذج المناسبة لطلبها ، لذلك تخيلنا شباكا يمكن للمواطنين الاتصال به لطلب جميع المعلومات المتعلقة بالإجراءات الإدارية ، يقوم المواطن بالاتصال بالشباك لمعرفة كيفية تنفيذ عملية معينة وسيتم إبلاغه من قبل محاوره الذي يعمل في هذا الشباك ، كمحترف في المساعدة الإدارية ستتم مناقشة وثيقة إدارية محددة ، سيتم تقديمها إلى الشاشة في نسختها الأصلية ، من أجل فهم أفضل من قبل الجمهور.